Tuesday, July 26, 2011

My Way





اليوم حبيت اني اسمعكم اغنية من اروع الاغاني الي سمعتها بحياتي


اسم الاغنية هو My Way و بالعربية"طريقــــتي" (بالانجليزي المعنى اوضح صح ههههه)


هاي الاغنية هي اشهر اغنية غناها اسطورة الغناء العالمية فرانك سيناترا و غناها الكثير و الكثير من المغنيين حول العالم ممن تعددت جنسياتهم و لغاتهم "اكثر من 40 مغني حول العالم...اكتب My way على اليوتيوب و راح تصدق حكيي" لانه بالفعل معانيها عميقة و هي اغنية لكل شخص منا..........لانه كل واحد منا عاش حياتو على طريقتو.......مرات هاي الطريقة كانت تصيب و مرات كانت تخيب لكن هذه الطريقة الخاصة هي الي خلت حياة كل انسان قصة فريدة بافراحها و اتراحها........بنجاحاتها و مآسيها.


و الشي الغريب عن هاي الاغنية انو كاتب كلماتها هي عربي.............نعم لبناني عربي لكنه هاجر مع عائلته من صغره و اسمو "بول انكا---Paul Anka" و اصبح من اشهر مغنيين كندا و امريكا و لكنه كتب هاي الاغنية ليغنيها سيناترا و من ثم قام هو بغناءها و انا حابب اسمعكم الاغنية بصوت بول انكا


كلمات الاغنية "ترجمتي و ان شاء الله تكون صحيحة و معبرة"





My Way


And now, the end is near;
و الان....و قد اقتربت النهاية
And so I face the final curtain.
و سأواجه الستار الاخير
My friend, Ill say it clear,
اصدقائي................سأقولها واضحة
Ill state my case, of which Im certain.
ساعرض ما انا متأكد منه من قضيتي

Ive lived a life thats full.
انا عشت حياة حافلة
Ive traveled each and evry highway;
و جربت كل الطريق و الاتجاهات
And more, much more than this,
و ما هو اكثر من ذلك
I did it my way.
أني اجتزتها بطريقتي

Regrets, Ive had a few;
اشياء اتندم عليها..............لدي القليل
But then again, too few to mention.
و لكن مجددا..........اقل من ان تذكر
I did what I had to do
انا فعلت ما وجب علي فعله
And saw it through without exemption.
فعلت ما ارتأيته بلا اي ضمانة

I planned each charted course;
لقد خططت لكل مسار في حياتي
Each careful step along the byway,
لكل خطوة حريصة بين تفرعات الحياة الكثيرة
But more, much more than this,
و ما هو اكثر من ذلك
I did it my way.
اني فعلت هذا بطريقتي

  

Yes, there were times, Im sure you knew
نعم........كانت هناك اوقات .............انا متاكد انك تعلمها
When I bite off more than I could chew.
عندما كنت اتحمل مسؤوليات لا قدرة لي على تحملها
But through it all, when there was doubt,
و لكن على مر الايام..................عندما يشكك في قدراتي
I ate it up and spit it out.
كنت اقوم بواجباتي على اتم وجه
I faced it all and I stood tall;
انا واجهت كل الصعاب و وقفت امامها صامدا
And did it my way.
و تخطيتها ب طريقتي

Ive loved, Ive laughed and cried.
لقد احببت.........لقد ضحكت و بكيت
Ive had my fill; my share of losing.
لدي في جعبتي.............حصتي من الخسارة
And now, as tears subside,
و لكن الان...............مع انهمار دموعي
I find it all so amusing.
اجد كل ما مر رائعا

To think I did all that;
و ربما تفكر"أحقا فعلت كل هذا"
And may I say - not in a shy way,
و اسمح لي ان اجيب.................و لن اجيب بخجل
No, oh no not me,
لأ.........انا لم افعله فحـــــسب
I did it my way.
و انما فعلته بطريقتي

For what are we all, what have you got?
و اسمح لي ان أسأل...............ما الذي كسبته طوال حياتك؟
If not yourself, then you have naught.
اذا لم تكسب نفسك.........فانت لم تكسب شيئا
To say the things he truly feels;
فقط قل الكلمات التي تنبع من قلبك
And not the words of someone who kneels.
ولا تقل كلمات من يركع او يتذلل لاحد
The record shows I took the blows –
الايام اثبتت اني واجهت النوائب
And did it my way!
و اجتزتها على طريقتي


2 comments:

  1. اهتمام الموقع. إبقاء التدوين!

    ReplyDelete
  2. انا اسف اني تأخرت عليك بس فعلا صارت عندي ظروف و ما فتحت المدونة الا اليوم..........اسف على التاخير و شكرا لك

    ReplyDelete