بصراحة، كنت احلم دائما ان اكتب روايتي الخاصة في يوم من الايام، ولا اخفيكم، فهذا الحلم لا زال براودني و قد احققه ذات يوم، و لكني حتى ذلك اليوم، اريد ان امارس هواية الكتابة من وقت لاخر،مستلهما ما اكتبه مما اراه في حياتي، حياتي ليست مثيرة نوعا ما، لكني اعتقد ان كل ما يحدث لنا في خضم الحياة يستحق التأمل و التفكر لانه قدر الله ولانه يحدث لسبب او لغاية قد نعرفها الان او بعد حين وقد لا نعرفها،؟ و لكن كل شي يحدث لسبب.
سأكتب كلما استطعت، ساحاول ان اجعل الكتابة عادتي الجديدة، لان حياتي حاليا خالية من الاهداف،لتكن الكتابة هدفا، ارجو ان يحالفني الحظ و ان اجد اصدقاء و اشخاصا يحبون ما اكتب،؟ لا اتأمل الكثير و لكني ارجو ان اكتب ما يمسني و يمسكم و ارجو ان تجدوا هذه الصفحة مفيدة ان شاء الله
ع.د
سأكتب كلما استطعت، ساحاول ان اجعل الكتابة عادتي الجديدة، لان حياتي حاليا خالية من الاهداف،لتكن الكتابة هدفا، ارجو ان يحالفني الحظ و ان اجد اصدقاء و اشخاصا يحبون ما اكتب،؟ لا اتأمل الكثير و لكني ارجو ان اكتب ما يمسني و يمسكم و ارجو ان تجدوا هذه الصفحة مفيدة ان شاء الله
ع.د